الحريم في الزواجات حدث ولا حرج وبالذات اذا جت حزة الرقص
منهن من تثير الشقفة... ومنهن من ترسم علامات التعجب فوق راسكي ( ما تدرين ترقص ولا تخض لبن)
ههههههههههه
ومنهن من تجعلكي ترددين ( الحمد لله على نعمة العقل ) من ان تضع قدميها الكريمتين
عالمنصة الى ان تنهي وصلتها الاستعراضية...........
انا مدري الوحدة منهن تفقد عقلها اذا سمعت الطق؟؟؟؟!!!!!! ( الله اعلم)
وحدة تهز الوسط وما تحته....
والثانيه: ترج المناطق العلوية وما جوارها بتوقيت الرياض....
والثالثة: تنفض شعرها بطريقة الفريرة تقولون داخلته حشرة تبي تطلعها.....
والرابعة: تحرك يديها بطريقة لولبية كوكبية متوازية الاضلاع كنها تخبز تميس..........
والخامسة: تطامر يمين ويسار كسرت ارقاب الاوادم من كثر ما يتلفتون............
والسادسة: تترنح على انغام البوب بطريقة هستيرية كنها صرصور باخين عليه بف باف.......
والسابعه: تتهزهز تقولون ماسكها كهرب 220 فولت........
والثامنة: تصفق بيديها من تبدا الى تنتهي ما تدرون تصفق لنفسها ولا للحضور.......
والتاسعة: ترقص جنب الطقاقات وتخش في وجيههم عشان يزينون لها اطق والطقاقات ودهم
يصكونها بالطيران صرعتهم بريحتها ( الله لا يلومهم ) افراز الروائح من جميع الاتجاهات وفي
جميع الاتجاهات ( الحمد لله اني مانيب طقاقة)......
والعاشرة : تسوي حركات تشكين في قدراتها السيكولوجية والفسيولوجية والامبريالية؟؟؟؟!!!!
مرة حضرت انا وبنات عمي زواج
قامت وحدة ترقص والله العظيم اني احسبها متخلفة عقليا
بنات عمي تسدحوا من الضحك!!!! انا بصراحة رحمتها وقلت لهم وجع استغفروا البنت معوقة
الله يشفيها.... بعد ما خلصت من الرقص وراحت السكرة وجت الفكرة اكتشفت انها بكااااااااامل
قواها العقلية الا بعد اصحى مني ( شوفوا يا اوادم شوفوا لك الحمد ربي والعواذل كثيرو)
وانا ما يبط كبدي من ذا الحريم الا اللي تكون رابسه برقع ( تدق التسريحة والمكياج والفستان
المشخلع والمخلوع بابه وتلبس برقع) وشلون تجتمع مااااااااا أدري..........
واذا طلبوا لها اغنية تجيكم طااااااااايرة من اخر القاعة ( جاكم الاعصار ما شين يعيقه )
واذا وصلت المنصة تمسك البرقع باقوى ما عندها ثم تررررررررميه على الواقفات عالمنصة
والشاطرة تمسكة عاد........
واذا خلصت وعينت من الله خير قامت تدور برقعها مثل المسعووووورة لانها من الحماس ما
تدري وين اراضيه واذا لقته كنها لالالالالاقيه كنز على طووووول تحطه على خشتها ما تبي
احد يشوفها ( طيب يا ماما طول الوقت وانتي كاشفة الكبوت ) صدق عقليات ............
واللي يبط تسبدتي اكثر واكثر اللي ترقص بولدها ( يالييييييييل ام حبيليص الساااااااري)
ياشيلي يا ام الشباب ياتمايلي
واذا قام البزر يصيح تنزله وتكمل رقص والبزر ياعمري يتعلق في فستانها الارجواني
ويجرجرفيه يجرجر فيه وهو يشاهق من الصياح
تحسبونها توقف لالالالالا إلا اكمل الرقصة ان شاء الله يموت من الصياح اجل اخلي فلانه الي
طلبت لي الاغنية عشان هالعله لالالالالالا وألف لالالالالالا.............
وما يضحكني الا اللي تدخل اسمها في الاغنية واسم العيلة وعيلة العيلة ( ياشين السرج
عالبعارين)...
والاغاني المستخدمة لهاذا الغرض تنقسم الى قسمين:
مدح مباشر مثل :
ياصايغين الذهب عطوا الذهب فلانه ... ادعسسسسسس
ردوا سلامي على الفلاينه اللي ما يهابونه .... ياولد
فلانه كل الحلا فيها احترت انا مدري وش اسميها ..... لا تحتار الله يرضى عليك بهيمه ما يحتاج
فلانه غزال صادها القناص...... ياحلالااه يا حماية الحياة الفطرية أي والله
والقسم الثاني مدح غير مباشر:
الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحضور..... بالعدال ياديانا سبنسر.
( بس هالاغنية قديمة حيييييييل)...........
وقولوا بسم الله على غزالن طب قولوا بسم الله (هاذي عاد ضاربة في القدم) بس الا الان
متداولة للاسف على كثر الاغاني ضااااااااااقت ياسبحان الخالق.......
نورت ياحلاها شمس الاقبالي والعذارى شموعن من حواليها ( هاذي عاد من تحت
الانقاااااض).....
وكلو كوم واللي ترقص مصري في زفة اختها كووووووووم ثااااااااني